الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:19 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«الإصلاح والنهضة» عن أزمة السودان: «مصر حاضرة دائما في دعم الأشقاء»

هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة
هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة

أشاد هشام عبد العزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، بجهود الدولة المصرية وأجهزتها المختلفة لإعادة المصريين من السودان، وتقديم الدعم والمساعدات للسودانيين الفارين من الاشتباكات بين الجيش السوداني وقوات الدعم السريع، قائلا: "مصر حاضرة دائما في دعم الأشقاء".

اقرأ أيضا: باحث سياسي: السعودية ومصر قادرتان على تقديم حلول للمشكلات بالقمة العربية

وأضاف عبد العزيز، خلال مداخلة هاتفية، أجراها مساء اليوم الأربعاء، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن "الشعب السوداني شقيق للشعب المصرين ومصر والسودان دائما بمثابة إقليم واحد"، مشيرا إلى أن مصر تقف دائما مع الأشقاء.

وتابع رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن إدارة ملف الأزمة السودانية يعبر عن مستوى الرقي الذي وصلت إليه الدولة المصرية على كافة الأصعدة والمجالات، مشيرا إلى أن الدولة المصرية قرأت الأزمة السودانية منذ بدايتها قراءة صحيحة وسريعة باعتبارها أحد ملفات الأمن القومي المصري.

وواصل رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن مصر أجلت رعاياها العسكريين بسرعة بواسطة عملية استخباراتية معقدة دون التورط في الصراع السوداني، مشيرا إلى أن السياسة الخارجية المصرية قائمة على أسس ومبادئ وأصول راسخة من بينها عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى، وأنها تتعامل مع الأجهزة والمؤسسات الرسمية للدول ولا تسعى أو توافق بأي شكل من الأشكال على تفكيك الدول وإحداث انهيارات داخلية فيها.