الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:11 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر عن مواجهة صن داونز: ”لا يهمني اسم المنافس”

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني بالنادي الأهلي، عن مواجهة الترجي التونسي، مساء غدًا الجمعة، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وإمكانية مواجهة صن داونز مرة أخرى في النهائي في حال فوز الأخير أمام الوداد المغربي.

يستقبل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، في العاشرة مساء غدًا الجمعة، بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت تونس، في المباراة التي تقام على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء المرتقب: "في البداية سندخل مباراة غدًا، ونعتبر نتيجة مواجهة الذهاب تعادل سلبي، ومباراة الترجي صعبة ومستمرين في كامل تركيزنا، من أجل حسم التأهل رغم الفوز في الذهاب بثلاثية دون رد".

وأكمل المدير الفني، تصريحاته قائلًا: "البعض يظن أننا قد نفكر في إراحة الأساسيين خلال مباراة غدًا أمام الترجي، لكننا لا نفكر بهذه الطريقة ولم نقل ذلك للاعبين المباراة هامة وهذا ما قولته للاعبين".

وأضاف: "ظهر اللاعبين بجدية كاملة خلال التدريبات الجماعية التي شارك فيها الفريق خلال اليومين الماضيين، نظرًا لأهمية المباراة".

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد

وبسؤاله عن مواجهة صن داونز في النهائي؟، ليرد كولر، قائلًا: "لا يهمني اسم المنافس، منذ بدايتي في التدريب لا أشغل بالي ولا أفكر باسم المنافس ونركز على الترجي الفترة الحالية".

وأتم مارسيل كولر، تصريحاته قائلًا: "النجاح في الفوز على الترجي التونسي، بثلاثة أهداف على ملعبهم يثبت أن الفريق الأحمر قدم مباراة جيدة، أمام المنافس، على الرغم أنه خلال المباراة استطعنا تقديم أداء مميز للغاية وأهدرنا العديد من الفرص".