الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 03:26 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأهلي ضد الترجي.. الموعد والقنوات الناقلة لقمة دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجي
موعد مباراة الأهلي والترجي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، لخوض مباراة موثرة على موسمه الإفريقي، عندما يستضيف نادي الترجي الرياضي التونسي، في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.


وحقق المارد الأحمر تحت القيادة السويسرية لمارسيل كولر، انتصارًا ثمينًا على نظيره الترجي بثلاثية في عقر داره ووسط جماهيره، وذلك ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من المسابقة الإفريقية.

ويسعى النسر الأهلاوي يوم الجمعة المقبل إلى تكرار سيناريو الذهاب والإطاحة بالمنافس التونسي، وذلك خلال اللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن فعاليات إياب دور الأربعة من دوري الأبطال.


ويفتقد الفريق الأحمر في موقعة الإياب قائد القلعة الحمراء محمد الشناوي حارس الأهلي، بسبب الإصابة التي يعاني منها، إضافة إلى حمدي فتحي خوفًا من الغياب بالمباراة النهائية نتيجة تراكم البطاقات الصفراء.

وعلى الناحية الأخرى، يحاول الترجي استعادة الثقة بشكل سريع بعد رحيل التونسي نبيل معلول بسبب النتائج السلبية التي سقط فيها النادي التونسي خلال الفترة الأخيرة على المستوى المحلي والإفريقي.


وتنطلق مباراة الأهلي والترجي مساء الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

وينقل لقاء الفريق القاهري والمنافس التونسي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة صن داونز والوداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة