الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 02:17 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 7.. أحداث مثيرة

مسلسل اللعبة الجزء الرابع
مسلسل اللعبة الجزء الرابع

مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 7 تعرض أحداثها خلال الساعات القليلة المقبلة، حيث يسأل عنها الجمهور وكذلك يبحثون عن مواعيد عرض المسلسل، إذ أن العمل ينتمي للأعمال الكوميدية التشويقية التي استطاع أن يجعل الجمهور متعلقًا به على مدار 3 أجزاء خلال السنوات الماضية.

مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 7

ينتصر فريق وسيم على فريق مازو بعد استكمالهم المهمة الأولى بنجاح في مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة 7 ينضم سعدون إلى فريق مازو عندما يعلم أن اللعبة قد بدأت مرة أخرى، ويصدم وسيم عندما يكتشف أن طلاق نسرين سيكلفه مبلغا طائلا من المال، بينما يجبر مازو على إشراك شويكار وبسيوني في اللعبة.

مسلسل اللعبة الجزء الرابع

مشاهدة اللعبة الجزء الرابع الحلقة ٧

وتسعى إسراء لإنجاح وسيم بالفوز بقلب نسرين، في اللعبة الجزء الرابع الحلقة ٧ تبذل شيماء قصارى جهدها لإفشال محاولات مازو للزواج منها، ويبدأ وسيم وعائلته بالتحايل على نسرين حتى يقنعوها بالطلاق، بينما يستبدل مازو زكريا بغريب، ويشد الفريقان الرحال إلى الفيوم للبدء بتنفيذ المهمة الجديدة.

أحداث مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة ٧

يتفاجأ مازو ووسيم بأن السيدة القاطنة في شقة 14 ليست من كانا يتوقعان، في مسلسل اللعبة الجزء الرابع الحلقة ٧ وتعيد إسراء وشيماء النظر في قرارهما المتعلق بتنفيذ مهمة اللعبة، ويقرر مازو افتتاح مركز تعليمي ليشرع به مكاسبه من اللعبة. يندهش وسيم من الحالة المزرية للفندق الذي يتولى إدارته.

مسلسل اللعبة الجزء الرابع

قصة مسلسل اللعبة الحلقة 7

يشرف وسيم وإسراء على تخطي المهمة الجديدة، وفي مسلسل اللعبة الحلقة 7 يقوم مازو بإفشال محاولتهما، ويجد مازو نفسه خاضعا لزكريا كونه يحمل سبيل النجاح في المهمة، ويكرس مازو حياته لمنع جميع من حوله من اللعب بعد تغلبه على إدمانه، كما يطرد وسيم من عمله، فيما تترقى زوجته إسراء إلى منصب جديد.

مسلسل اللعبة الجزء الرابع موعد العرض

مسلسل اللعبة الجزء الرابع موعد العرض يسأل الجمهور وهو يوم الأحد المقبل، إذ يعرض المسلسل من يوم الأحد حتى الخميس من كل الأسبوع، وذلك في تمام الساعة الثانية عشر صباحًا بالتوقيت القاهرة، عبر منصة شاهد الأصلية.

اقرأ أيضًا..

من هي ليلى عبد الغني؟.. جدة ممثلة شهيرة واعتبرتها ريهام عبد الغفور والدتها الثانية

بيومي فؤاد لـ «الطريق»: السبكي كاتبلي شيكات أصرفها على 3 سنين بـ 800 ألف جنيه بس