الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:54 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
حسام حسن يدرس إقامة مباراة ودية قبل الصدام المرتقب ضد بوركينا فاسو وغينيا موعد مباراة الأهلي وسيمبا بدوري الأبطال والقناة الناقلة زواج يتحول إلى جحيم بسبب هوس الزوج بالمشاهير إصابة سيدة بحروق فى حريق منزل بأبو النمرس سيولة مرورية في القاهرة والجيزة.. وانتشار أمني مكثف تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني

الرئيس السيسي أمام القمة العربية: ضرورة التعاون لاحتواء الأزمة في السودان

السيسي
السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، إنه من الضروري التعاون والتكاتف من أجل احتواء الأزمة الموجودة في دولة السودان الشقيقة.

وتابع السيسي خلال كلمته أمام القمة العربية 32: "من الضروري أن نتعاون لاحتواء الأزمة في السودان"، مشيرًا إلى أن مصر ما زالت مستمرة وتبذل جهدها لتثبيت التهدئة في غزة.

يذكر أن المملكة العربية السعودية، تحتضن اليوم الجمعة، الموافق 19 مايو من العام الجاري، أعمال القمة العربية 32، وذلك بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية وبحضور زعماء وقادة الدول العربية.

ويمثل الرئيس السيسي الدولة المصرية في قمة العرب هذه الدورة، بمدينة جدة بالسعودية، التي انطلقت تحت شعار "قمة التجديد والتغيير".

ولعل من أهم القضايا المطروحة على أجندة قمة العرب لهذه الدورة مايلي:
• عودة سوريا إلى الجامعة العربية
• آخر تطورات الوضع في السودان
• ‏ القضية الفلسطينية
• ‏ ‏العلاقات العربية مع دول الجوار

اقرأ أيضًا.. الرئيس السيسي أمام القمة العربية: ضرورة الاعتماد على القدرات الذاتية لحل كل القضايا