الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:54 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أشرف زكي يقيم ندوة عن منظومة الفاتورة الإلكترونية.. صور

أشرف زكي
أشرف زكي

قرر مجلس إدارة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، تنظيم ندوة عن منظومة الفاتورة الإلكترونية، وتعتبر هذا المرة الثانية استكمالًا لندوات التوعية والمناقشات السابقة، وذلك في مقر نادي المهن التمثيلية في البحر الأعظم.

قال الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين في بداية الندوة، إن مصلحة الضرائب المصرية قدمت كل أشكال الدعم لأعضاء الجمعية العمومية، وأكد أن هناك مجهود كبير قدمته النقابة من جلسات عديدة عن الفاتورة الإلكترونية وغيرها.

أشرف زكي في الندوة الخاصة بمنظومة الفاتورة الإلكترونية

كما أشار الفنان أشرف زكي، أن النقابة تستجيب لكل ما تقدمه الدولة من رؤية ممنهجة حول نظام الرقمنة، وحل أى مشكلة من المشكلات التي تخص الضرائب.

وحضر الندوة عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية، منهم: الفنان أحمد سلامة، نهال عنبر، عزوز عادل، أنوشكا، محمد الصاوي، هبة عبد الغني، نبيل نور الدين، محمد أبو داوود، رباب ممتاز، إيهاب فهمي، هشام عطوة، منير مكرم، وغيرهم.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. إياد نصار يخوض تجربة الكتاب الصوتي

حضور ندوة نقابة المهن التمثيلة بشأن منظومة الفاتورة الإلكترونية

كما حضر عدد من ممثلي الضرائب المصرية، وهم: المسئول الإعلامي لمكتب الضرائب المصرية مها علي، ومعاون رئيس مصلحة الضرائب المصرية محمد كشك، وسلوى سمير مدير مشروع الفاتورة الإلكترونية، ومدير مشروع الفاتورة الإلكترونية بمصلحة الضرائب صلاح إسماعيل، وذلك تحت رعاية وزير المالية الدكتور محمد معيط، ورئيس مصلحة الضرائب مختار توفيق.

اقرأ أيضًا: تكريم مجد القاسم في القنصلية الإيطالية بالإسكندرية