الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:15 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لأول مرة.. إياد نصار يخوض تجربة الكتاب الصوتي

إياد نصار
إياد نصار

يستعد الفنان إياد نصار لخوض أولى تجاربه في عالم الكتب الصوتية، من خلال تسجيل رواية "ذاكرة الجسد" للكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي، وذلك بالتعاون مع منصة كبيرة للكتب الصوتية.

وأعرب الفنان إياد نصار عن سعادته بتلك التجربة، التي وصفها بأنها مضمار جديد عليه، حيث تعتبر الكتب الصوتية وسيلة إبداعية لنشر الرواية إلى جمهور متنوع ومختلف أكثر حتى في الفئات العمرية، إلى جانب ملايين النسخ المطبوعة من الرواية المتواجدة في الأسواق على مدار سنوات.

إياد نصار في أولى تجاربة في الكتب الصوتية

وأكد إياد، أن فريق عمل الكتاب الصوتي اهتم كثيرًا بتقديم الرواية بدرجة عالية من الدقة اللغوية والسلاسة في التسجيل، إلى جانب الحرص على عدم إزعاج المستمعين والتاثير على جودة العمل الأدبي الرائع.

ووضح إياد، أنه معجب كثيرًا برواية ذاكرة الجسد التي حققت مبيعات كثيرة وقياسية واحتلت مكانة عالية ومرموقة بين جميع الأعمال الأدبية الشعبية، وحصلت على نصيب الأسد من إعجاب النقاد وعدد من الجوائز الأدبية وهذا ما شجعه على الموافقة لخوض تلك التجربة، خاصة أن الشخصيات وطريقة السرد في الرواية تتطور مع الأحداث، وهذا ما يجعلها مناسبة للتمثيل الصوتي.

آخر أعمال إياد نصار

يذكر أن آخر أعمال الفنان إياد نصار، مشاركته في موسم رمضان 2023، بمسلسل "تغيير جو" مع الفنانة منة شلبي، شيرين، ميرفت أمين، عصام عمر، عادية الكاشف، صالح بكري، محمود قابيل، ومن إخراج مريم أبو عوف.

اقرأ أيضًا: «ثقة في الله زلزال».. محمد رمضان يعود لاستكمال فيلم «ع الزيرو»