الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:37 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غادة والي متهمة بالسرقة.. وفنان روسي يضعها في مرمى الاتهام

غادة والي
غادة والي

تصدر اسم المصمة غادة والي تريند مؤشرات محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إتهامها بسرقة رسومات الفنان الروسي جريجوري كوراسف، وكانت تلك الرسومات تم إستخدامها في إعلان لشركة مياة غازية.

وخرجت الفنانة غادة والي عن صمتها للمرة الأولى وردت على إتهامات الفنان الروسي لها بسرقة تصميماتة من الرسومات الخاصة به واستخدامها في أحد الإعلانات لشركة مياة غازية.

غادة والي متهمة بالسرقة

وقالت الفنانة التشكيلية غادة والي خلال لقاء إعلامي لها عبر شاشة قناة «العربية»، إنها تعرضت لأزمة إعلامية كبيرة العام الماضي، وذلك أيضًا بعت إتهام فنان سوري لها بسرقة أربع لوحات منه، وأدعى أني أستخدمتها بتغيرات بسيطة وكان ذلك في جدران محطة مترو «كلية البنات» في القاهرة.

وأكدت غادة والي، أنها تعرضت لمشاكل كبيرة أثناء الولادة وكان ذلك بسبب تلك الأزمة، لذلك لم ترد وقتها على تلك الإدعائات، وبالرغم من ذلك تعرضت للتنمر بشكل كبير، مما جعلها تتأثر نفسيًا في العام الماضي.

واختتمت والي، أن تعاونها مع شركة المشروبات الغازية لم يكن المشروع الأول الذي تصممه للتعبير عن تلك الفكرة، قائلة:"مش أي إتهام نصدقة دون أي دليل مثبت، مشيرة إلى أن تلك الحملة كانت في عام 2018 ورسمت الرسومات بيدي".

اقرأ أيضًا| بتقنيات الذكاء الاصطناعي.. عمرو مصطفى يتعاون مع أم كلثوم فى أغنية جديدة