الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 06:33 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدره للتريند بسبب «المطاريد».. تعرف على الأعمال القادمة لـ إياد نصار

إياد نصار
إياد نصار

تصدر الفنان إياد نصار تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعد نشره صورة له بلوك غريب من كواليس فيلمه الجديد "المطاريد" الذي يظهر فيه إياد نصار كضيف شرف في الأحداث.

وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز المعلومات عن الفنان إياد نصار:

بدايات الفنان إياد نصار

يعتبر الفنان إياد نصار ممثل أردني الأصل، حيث بدأ حياته في هذا المجال كمساعد مخرج في الأردن ومخرج مسرحي ثم اتجه للتمثيل، وانتقل للعيش في القاهرة، ومن أوائل أعماله مسلسل "صرخة أنثى" عام 2007، ولكن الدور الفاصل في حياته هو تجسيده لدور "حسن البنا" في مسلسل "الجماعة" عام 2010.

إياد نصار: سعيد بردود فعل الجمهور على مسلسل «الجماعة 2» - عين

اقرأ أيضًا.. كايروكي يحمس الجمهور للجزء الثاني من «ريفو»

أهم أعمال الفنان إياد نصار

قدم الفنان إياد نصار العديد من الأعمال الناجحة واستطاع أن يُثبت نفسه بجدارة في وقت قصير، ومن أهم أعماله في الدراما: مسلسل "أبو جعفر المنصور"، "طريق الخوف"، "خاص جدًا"، "المواطن إكس"، "الجماعة" بجزأيه الأول والثاني، "سر علني"، "موجة حارة"، "حارة اليهود"، "أريد رجلًا" بجزأيه الأول والثاني، "هذا المساء"، "حجر جهنم"، "حواديت الشانزليزيه"، "نمرة اتنين"، "النهاية"، "الاختيار" بأجزاءة الثلاثة، "وش وضهر".

وفي السينما: فيلم "حفل زفاف"، "أدرينالين"، "بنتين من مصر"، "18 يوم"، "ساعة ونص"، "يوم للستات"، "جواب اعتقال"، "ولاد رزق 2"، "تراب الماس"، "كازابلانكا"، "رأس السنة"، "الممر"، "الفيل الأزرق 2"، "موسى"، "مش أنا"، "الكاهن"، "أهل الكهف"، "كيرة والجن"، "أصحاب ولا أعز".

أعمال إياد نصار القادمة

ينتظر الفنان إياد نصار طرح فيلم "المطاريد"، وذلك في بداية شهر نوفمبر القادم، ويظهر إياد كضيف شرف في أحداث الفيلم الذي يقوم ببطولته تارا عماد، أحمد حاتم، محمود الليثي، محمد محمود، دنيا سامي، محمود البزاوي، مصطفى غريب، طه دسوقي، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج ياسر سامي.

كما يُصور الآن إياد نصار مسلسل "مهب الريح" مع الفنانة هند صبري، علي الطيب، جومانا مراد، ماجد المصري، هدى المفتي، ومن إخراج أحمد خالد موسى، ويتكون المسلسل من 45 حلقة وسينتهى تصويره خلال شهر أكتوبر الجاري.

اقرأ أيضًا .. «الغسالة» لأول مرة على شاشة التلفزيون في هذا الموعد