الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:56 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

اعرف شخصية أسماء جلال في مسلسل «معاوية بن أبي سفيان»

أسماء جلال- صورة من صفحتها على فيسبوك
أسماء جلال- صورة من صفحتها على فيسبوك

انضمت الفنانة أسماء جلال لفريق عمل مسلسل «معاوية بن أبي سفيان»، الذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم 2023، وتجسد أسماء في العمل شخصية زوجة معاوية بن أبي سفيان.

أبطال مسلسل "معاوية بن أبي سفيان"

يقوم ببطولة مسلسل «معاوية بن أبى سفيان» الفنان إياد نصار، أسماء جلال، والفلسطيني علي سليمان، وتأليف الكاتب خالد صلاح، وإخراج طارق العريان.

قصة مسلسل "معاوية بن أبي سفيان"

تدور أحداث المسلسل حول الفتنة التي حدثت في الإسلام بعد استشهاد الخليفة عثمان بن عفان، وتولى علي واستشهاده، وأحداث معركتي الجمل وصفين.

أسماء جلال في رمضان الماضي 2022

شاركت الفنانة أسماء جلال في الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل "سوتس بالعربي" مع الفنان آسر ياسين، صبا مبارك، أحمد داوود، محمد شاهين، ريم مصطفى، تارا عماد، ومن تأليف ياسر عبد المجيد ومحمد حفظي، وإخراج عصام عبد الحميد.

وأيضًا بمسلسل "الكبير أوي" الجزء السادس، حيث ظهرت كضيفة شرف في دور زوجة حزلقوم السابقة، إلى جانب الفنان أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد والمسلسل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضًا: إيرادات الأفلام المصرية في شباك تذاكر أمس الجمعة