الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 01:34 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل.. طرابزون سبور التركي يفاوض بيرسي تاو لضمه من الأهلي

بيرسي تاو
بيرسي تاو

فجرت تقارير صحفية تركية، اليوم السبت، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وموقفه من الرحيل عن القلعة الحمراء، في الصيف المقبل.

نجح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في التعاقد مع بيرسي تاو، في صيف عام 2021، ووقع على عقد مع القلعة الحمراء في ذلك الوقت لمدة 3 سنوات، وينتهي عقده مع المارد الأحمر في 30 يونيو 2024.

وعلى مدار الفترة الأخيرة، هناك العديد من الأندية الأوروبية والعربية التي ترغب في ضم بيرسي تاو، والحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، لتدعيم صفوف أنديتهم، نظرًا لإمكانات اللاعب.

وأكدت صحيفة "fotomac" التركية، أن إدارة نادي طرابزون سبور التركي، بدأوا في وضع احتياجات الفريق للموسم الجديد، ولديهم رغبة في تشكيل فريق قوي قادر على تحقيق البطولات والألقاب.

اقرأ أيضًا: الأهلي في نهائي دوري الأبطال للمرة الرابعة على التوالي والـ16 في تاريخه

وأشار التقرير إلى أن إدارة نادي طرابزون سبور التركي وضعت بيرسي تاو، لاعب الأهلي، ضمن قائمة 8 لاعبين يرغب الفريق التركي فى ضمهم بداية من الموسم الجديد.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي التركي، فتحت خطوط اتصال مع بيرسي تاو، لإقناعه بالانتقال لفريق طرابزون، خاصة أن طرابزون عبروا عن إعجابهم به كونه لعب فى أوروبا فى أندية مميزة من قبل.