الطريق
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:09 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الوداد يتأهل على حساب صن داونز ويضرب موعدا أمام الأهلي في نهائي إفريقيا

من لقاء اليوم
من لقاء اليوم

تأهل الوداد المغربي إلى نهائى دوري أبطال أفريقيا ليضرب موعداا أمام النادي الأهلي على حساب صن دوانز في عقر داره بعد التعادل بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد لوفيتس فيرسفيلد في لقاء الإياب بدور نصف النهائي .

وافتتح صن دوانز التهديف في الدقيقة 50، بعد خطأ فادح من الخط الدفاعي للوداد استغله ثيمبا زواني ونجح في استخلاص الكرة ثم أطلق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

إقرأ أيضاً : دوري الأبطال.. صن داونز يفسد فرحة الوداد ويسجل الهدف الثاني

وأدرك الوداد المغربي هدف التعادل في الدقيقة 72، بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق يحيى جبران إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أيوب العملود برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وعاد صن دوانز مرة أخري ويسجل الثاني والتقدم في الدقيقة 79، بعد عرضية أرضية من الجبهة اليسرى عن طريق ثابيلو مورينا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها بيتر شالوليلي بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وتعادل الوداد المغربي في الوقت القاتل ،بعد ركلة حرة مباشرة للوداد في وسط ملعب صنداونز من جهة اليسار، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزتط حيث استقبلها المدافع موثوبي مافالا بتشتيت سئ للغاية وضع الكرة بالخطأ داخل شباك فريقه.