الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:23 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الزمالك يمنح يوسف أسامة نبيه فرصة أخيرة بالرغم من التوقيع لبيراميدز «خاص»

يوسف أسامة نبيه
يوسف أسامة نبيه

منحت إدارة الكرة بنادي الزمالك فرصة أخيرة ليوسف أسامة نبيه لاعب الأبيض، للتوقيع على تجديد عقده مع القلعة البيضاء خلال الفترة الأخيرة.



وأكد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ"الطريق" بأن إدارة الكرة بنادي الزمالك تركت الباب مفتوح أمام يوسف أسامة نبيه لتجديد عقده مع الأبيض بعد المناوشات الأخيرة.



وأضاف المصدر ذاته بأن إدارة الزمالك لم تغلق الباب في وجه يوسف أسامة نبيه، وأنه أمامه فرصة أخيرة للتواجد في النادي والتوقيع على تجديد عقده مع النادي والعودة للمشاركة في المباريات بشكلٍ طبيعي.



وتابع نفس المصدر بأن الإدارة تعهدت للاعب بإنهاء ملف توقيعه إلى نادي بيراميدز، واستعادة العقود الذي وقع عليها خلال الأيام القليلة الماضية.

وشهدت الأيام القليلة الماضية بعض المناوشات بين إدارة الزمالك ويوسف أسامة نبيه، بعدما أعلن والد الأخير عن توقيعه على عقود انتقاله إلى صفوف بيراميدز في صفقة انتقال حر.


وقررت إدارة الكرة بنادي الزمالك خروج اللاعب من الحسابات الفنية للفريق، حيث عقد الكولومبي أوسوريو جلسة مطولة مع اللاعب أكد خلالها بخروجه من حساباته الفنية لحين حل أزمته مع الإدارة بخصوص تجديد عقده.


وغاب نبيه عن التدريبات الجماعية لفريق الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية بناءً على قرار من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

اقرأ أيضًا: عودة ميندي وغياب هازارد.. قائمة ريال مدريد لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني