الطريق
الأحد 12 مايو 2024 04:39 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جروبات الغش.. تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية بالقاهرة

امتحانات
امتحانات

بعد بدء الامتحانات بنحو 15 دقيقة اليوم الأحد، تداول رواد جروبات الغش على موقع تليجرام أسئلة امتحانات نهاية العام الدراسى للشهادة الإعدادية 2023، ونشرت الجروبات المعروفة بأنها تشهد تداول الامتحانات، ومساعدة الطلاب على الغش، أسئلة الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2023.

وتداول رواد جروبات الغش على موقع تليجرام أسئلة من الامتحان الخاص بطلاب الثانوى العام، وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنها تتحقق من صحة الأسئلة المتداولة، وأنها تخص، أسئلة الامتحان في مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة 2023.

وشهدت الامتحانات أمس السبت، تداول صفحات الغش على تطبيق تليجرام، المعروفة باسم شاومينج صورا من أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني، في بعض المحافظات التي تؤدي الامتحانات اليوم، ومنها صور لأسئلة امتحان مادة الجبر لطلاب الشهادة الإعدادية بالقاهرة، وكذلك محافظات أسيوط وقنا وكفر الشيخ.

وأثار تداول الامتحانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الغضب في صفوف الطلاب وأولياء الأمور، لا سيما أن هذه الجريمة تصيب الطلاب بالإحباط وتطعن مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

اقرأ أيضا:

تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية بعدة محافظات