الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

انتهاء امتحان الجبر والإحصاء للشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية

امتحانات
امتحانات

أدى طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية، اليوم الأحد، امتحان الجبر والإحصاء، بدون أية مشاكل، ولم ترصد غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أية شكاوى.
ومن المقرر يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة القليوبية 2023، امتحان الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، في الفترة الثانية اليوم الأحد.
بينما تجري مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية تحقيقات موسعة منذ أمس السبت، بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي، امتحان مادة الهندسة للشهادة الإعدادية 2023 امس السبت، بعد بدء أداء الامتحان بحوالي نصف ساعة.
وشددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن عملية التداول لم تؤثر في سير الامتحانات، ولم تؤدي إلى انتشار الغش، بسبب الاجراءات التي تم اتخاذها في محيط المدارس.
ومن المقرر أن يؤدي طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية، امتحان مادة التربية الفنية لمدة ساعتين أيضا في الفترة الثانية اليوم.
وقالت سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن يبلغ عدد طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية، لهذا العام يبلغ 102816 طالبا وطالبة، مشيرة إلى أن طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية يؤدون الامتحانات في 443 لجنة امتحانية.
وأضافت أن طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية مقسمين كالتالي: 431 لجنة لعدد 102057 طالب وطالبة لشهادة الإعدادية العامة، بينما يؤدي 6 طلاب مكفوفين الامتحانات في لجنة واحدة، وتم تخصيص 6 لجان ل43 طالب من الصم وضعاف السمع، وتم تخصيص 6 لجان للشهادة الإعدادية المهنية التي تضم 711 طالب وطالبة، وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن محافظة القليوبية.

اقرأ أيضا: تداول أسئلة امتحانات الشهادة الإعدادية بعدة محافظات