الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:51 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«فوز وخسارة في آن واحد».. البطل كانسيلو حزين في بايرن ميونخ

جواو كانسيلو
جواو كانسيلو

في دقيقة واحدة، عاش النجم البرتغالي جواو كانسيلو لاعب بايرن ميونخ الألماني لحظات غريبة مابين حزن وفرح في وقت واحد، ما بين هزيمة العملاق البافاري، وفوز فريقه السابق بلقب الدوري الإنجليزي.

وتأتي لحظات الفرح للاعب جواو كانسيلو بتحقيقه لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه السابق مانشستر سيتي، بعد خسارة أرسنال الوصيف أمام نظيره نوتينجهام فورست بهدف نظيف، ضمن فعاليات الجولة الـ37 من مسابقة "البريميرليج".

ويعيش كانسيلو حالة الحزن عندما تعرض للهزيمة مع فريقه بايرن ميونخ أمام نظيره لايبزيج بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد "أليانز أرينا"، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري الألماني.

وقد سقط بايرن ميونخ في عقر داره ووسط جماهيره، ليتقلص الفارق مع الغريم التقليدي بروسيا دورتموند إلى نقطة واحدة، لتشتعل المنافسة على لقب "البوندسليجا" حتى الجولة الأخيرة.

ويأمل فريق بروسيا دورتموند في استغلال تعثر العملاق البافاري، وحصد الثلاث نقاط ليتسع الفارق إلى نقطتين، قبل نهاية مسابقة الدوري الألماني بجولتين فقط.

وباتت فرصة الحفاظ على اللقب من جانب بايرن ميونخ ضعيفة للغاية، حيث يحتاج الفريق الأحمر إلى الفوز في اللقاء الأخير، مع هزيمة بروسيا دورتموند في المباراتين المقبلتين.

اقرأ أيضًا: رياض محرز يقود قائمة مانشستر سيتي الذهبية وسط عظماء الدوري الإنجليزي