الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 10:19 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لامبارد: حاولت ضم هالاند لتشيلسي منذ 4 سنوات

لامبارد
لامبارد

انتقد فرانك لامبارد، المدير الفني المؤقت لتشيلسي، الإدارة السابقة للبلوز بسبب فشلهم في التوقيع مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند.

وكان هالاند متألقا في ريد بول سالزبورج عندما قام لامبارد بطلب ضمه، بعد مشاهدته خلال مباراة ودية صيفية ضد البلوز في عام 2019.

لكن النرويجي انضم إلى بوروسيا دورتموند مقابل 18 مليون جنيه إسترليني ويتصدر الآن خط هجوم مانشستر سيتي المخيف الذي سيواجه تشيلسي يوم الأحد.

وقال لامبارد، في تصريحات لصحيفة "ذا صن" البريطانية: "لقد ضغطت على النادي لحسم الصفقة، لكنني لم أكن متأكدًا من تواجد نفس الرغبة لحسم الصفقة لدى إدارة النادي".

وأضاف مدرب تشيلسي: "كانت المنافسة كبيرة لأنه كان لاعبا رائعا. أعتقد أنه كان هناك بند شراء في ذلك الوقت كان معقولاً بالنظر إلى قدرات اللاعب".

وتابع فرانك لامبارد: "ليس لدي تفاصيل كافية لمعرفة مدى قرب النادي من حسم الصفقة. كنا نستعد لتلك المباراة وشاهدنا سالزبورج وأذهلنا بقدرات هالاند".

واختتم فرانك لامبارد: "إنه مذهل للغاية على أي حال بسبب قدراته وحجمه. إنه في ذلك العام سجل الكثير من الأهداف مع سالزبورج. لم يكن من الصعب اكتشافه. كان الأمر سهلاً لأنه كان محط أنظار الجميع".

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية