الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:33 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بفرمان من بوكيتينو.. صفقة تبادلية جديدة بين إنتر ميلان وتشيلسي

ماوريسو بوكيتينو
ماوريسو بوكيتينو

بدأ الأرجنتيني ماوريسو بوكيتينو المدير الفني القادم لنادي تشيلسي الإنجليزي، في التخطيط للموسم المقبل ودعم صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة قبل توليه المهمة بشكل رسمي.

واقترب بوكيتينو المدير الفني الأسبق لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي من القيادة الفنية لفريق تشيلسي، خلفًا للمدير الفني المؤقت فرانك لامبارد.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، عن رغبة الأرجنتيني ماوريسو بوكتينيو في التعاقد مع الكاميروني أندريه أونانا حارس مرمى إنتر ميلان الإيطالي، بعد تقدم مستوى متميز مع "النيراتزوري" وبلوغه المباراة النهائية أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

ومن المنتظر، أن يرحل الدولي السنغالي إدوارد ميندي حارس البلوز عن صفوف الفريق خلال الميركاتو المقبل، مما يدفع إدارة تشيلسي في التعاقد مع حارس مرمى من العيار الثقيل من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم المقبل.

ويرغب النادي اللندني في عرض أحد اللاعبين مقابل التعاقد مع أونانا، ويعد أبرز المرشحين هو الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش أو الحارس ميندي إلى النادي الإيطالي ضمن الصفقة خلال الميركاتو المقبل.

وسوف يدخل نادي تشيلسي في مفاوضات مع إدارة إنتر ميلان من أجل حسم بعض الأمور المختلفة، ومن بينها البلجيكي روميلو لوكاكو والمعار من البلوز إلى الفريق الإيطالي.

اقرأ أيضًا: مدرب مانشستر يونايتد: «أعرف سبب عدم تجديد راشفورد»