الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:09 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نيوكاسل يستضيف برايتون من أجل العبور لدوري أبطال أوروبا

نيوكاسل وبرايتون
نيوكاسل وبرايتون

في مواجهة نارية مرتقبة، يحل فريق برايتون ضيفًا ثقيلًا على نظيره نيوكاسل يونايتد، في اللقاء الذي يجمع بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين برايتون ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، حيث تقام على ستاد "سانت جيمس بارك" معقل "الماكبايس"، وذلك ضمن منافسات الجولة 25 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل فريق نيوكاسل اللقاء محتلًا المركز الثالث برصيد 66 نقطة بالتساوي مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع، بينما يأتي فريق برايتون في المركز السادس برصيد 58 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

نيوكاسل ضد برايتون

يسعى فريق نيوكاسل يونايتد للعودة إلى طريق الانتصارات من جديد، ومواصلة التقدم نحو التواجد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بعد التعادل مع ليدز يونايتد بهدفين لكل فريق في المباراة الماضية للجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى الجهة الأخرى، يأمل فريق برايتون في استمرار انتصاراته والتقدم خطوة أخرى نحو التواجد في بطولة الدوري الأوروبي، وذلك بعد الفوز الكبير على نادي أرسنال بثلاثية نظيفة في قمة الجولة الماضية من "البريميرليج".

اقرأ أيضًا: «الكفة متوازنة».. تاريخ مواجهات الأندية الإنجليزية والإيطالية في نهائي دوري أبطال أوروبا