الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:03 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 شهادات بأعلى معدل عائد في البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي
البنك الأهلي

تزايدت عمليات البحث، عبر المواقع الإلكترونية ومواقع البنوك، عن التفاصيل الخاصة بـ شهادات البنك الأهلي، ذلك بعد قرارات لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي التي أرقت تثبيت الفائدة في مصر خلال الاجتماع الثالث من 2023.

3 شهادات بأعلى معدل عائد

يقدم موقع وجريدة "الطريق"، تفاصيل شهادات البنك الأهلي بعد قرارات البنك المركزي المصري الخميس الماضي، وكل ما يخص الشهادات الادخارية الجديدة من عائد سنوي ومدة وقيمة الشهادة وكيفية الحصول على العائد.

بعائد 19 و 22%، يطرح البنك الأهلي شهاداتان ادخاريتان بعائد ثابت ومتغير بجميع الفروع التابعة للبنك، وتبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه فأعلى، وتكون نسبة الفائدة في شهادات العائد الثابت 19% خلال 36 شهرا، أما بالنسبة للشهادة الثانية، تكون نسبة العائد خلال السنة الأولى 22%، و18 في المئة خلال السنة الثانية، وفي السنة الأخيرة تكون نسبة العائد 16 في المئة ومن ثم يتمكن العميل من الحصول على قيمة الشهادة الأساسية.

شهادة البنك الأهلي البلاتينية ذات العائد المتغير

بعائد 18.5% ولمدة 3 سنوات، يطرح البنك الأهلي شهادة البنك الأهلي ذات البلاتينية ذات العائد المتغير، لمدة 3 سنوات، وبعائد سنوي تبلغ نسبته حوالي 18.5 % يتم صرفه كل 3 أشهر، وتبدأ قيمة الشهادة من 1000 جنيه فأعلى، وتوجد بجميع الفروع التابعة للبنك.

اقرأ أيضا.. منحة بقيمة 3.8 مليون دولار لتعزيز الإنتاجية الزراعية والأمن المائي فى مصر