الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:26 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كايل ووكر: كنت أتمنى التتويج بعد مباراة تشيلسي ونأمل أن نصنع التاريخ مع مانشستر سيتي

كايل وواكر
كايل وواكر

تحدث الدولي كايل ووكر مدافع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن حفاظ فريقه على لقب "البريميرليج"، بعد منافسة قوية مع نادي أرسنال خلال هذا الموسم 2022-2023.

وأوضح أن توقعات الكثير بأن مانشستر سيتي لن يحافظ على لقبه هذا الموسم، كان أكبر حافز للاعبي مانشستر سيتي من أجل التتويج بلقب الدوري الإنجليزي ومواصلة المنافسة مع النادي اللندني، بعد تعثر الفريق السماوي في بداية الموسم.

وقال مدافع مانشستر سيتي في تصريحات لموقع النادي، "عند هزيمة أرسنال أمس، كان هناك القليل من الجنون بين لاعبي الفريق الأول، لكننا نركز على مباراة تشيلسي ومن ثم نحتفل باللقب".

وأكمل: "لدينا الكثير من المباريات الحاسمة خلال الفترة المقبلة، لكنني كنت أتمنى الفوز باللقب عقب الفوز على تشيلسي في مباراة اليوم".

وأضاف: "لقد كانت منافسة قوية مع أرسنال أنهم كانوا رائعين هذا الموسم، لذلك يعود لهم الفضل في حفاظنا على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم".

واختتم: "سنلعب أمام تشيلسي ثم برايتون وبرينتفورد في الدوري، ثم سنذهب لمواجهة مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والمباراة النهائية أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، نأمل أن نصنع التاريخ مع مانشستر سيتي".

اقرأ أيضًا: رياض محرز يقود قائمة مانشستر سيتي الذهبية وسط عظماء الدوري الإنجليزي