الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أبرزها طالب يمزق جسد زميله أمام لجنة الامتحانات.. نشرة حوادث اليوم

الأمن
الأمن


شهدت مختلف محافظات الجمهورية؛ اليوم الأحد، العديد من الوقائع والجرائم المختلفة التي شهدتها ساحات الجريمة على مدار اليوم والتي شغلت اهتمام القراء، ونرصد لكم من خلال موقع جريدة الطريق أبرز وأهم تلك الحوادث؛ ومن أبرزهما: طالب يمزق جسد زميله أمام لجنة الامتحان، مقتل سيدة على يد زوجها بالغردقة، تأجيل دعوى زينة ضد الفنان أحمد عز.

طالب يمزق جسد زميله أمام لجنة الامتحان

نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على طالب لاتهامه بالتعدي على زميله أمام المدرسة بعد أدائهم الامتحان، وعلى الفور انتقل رجال الشرطة وتبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه والمتهم، مما اسفر عنه إصابة الطالب، وتم نقله لتلقي العلاج اللازم بالمستشفي وحرر محضر وجار استكمال التحقيقات.

اقرأ أيضا: طعنها وسط الشارع.. كواليس مقتل سيدة على يد زوجها بالغردقة

تأجيل دعوى زينة ضد الفنان أحمد عز

أصدرت محكمة الأسرة اليوم، قرار بتأجيل دعوى الفنانة زينة المقامة ضد الفنان أحمد عز لجلسة 28 مايو، عن متجمد أجر المسكن بالإضافة لأجر الحضانة بمبلغ يقدر ب مليون و761 ألف جنية.

ضبط طلاب القوا مراقبين الامتحانات بالحجارة بسوهاج

القت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية اليوم، القبض على مجموعة طلاب مكونين من 5 طلاب قاموا بإلقاء الحجارة على المراقبين في أثناء استقلالهم "ميكروباص" بعد الانتهاء من أداء الامتحانات بسوهاج دائرة مركز شرطة جهينة، وتم نقل المصابين لتلقي العلاج وحرر محضر بالواقعة.

بقيمة 15 مليون .. ضبط تجارة المخدرات بالإسماعيلية

وفي محافظة الإسماعيلية، نجح رجال الأمن في ألقى القبض على شخصين، لهم معلومات جنائية، بتهمة قيامهم الإتجار في المواد المخدرة وغسل الأموال لإخفاء نشاطهم الإجرامي من خلال "شراء عقارات" لإظهار كأنها ناتجة من كيانات مشروعة، وبلغت قيمة تلك المتحصلات بـحوالي 15 مليون جنية.