الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:59 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تأجيل دعوى زينة ضد أحمد عز لـ28 مايو

زينة وأحمد عز
زينة وأحمد عز

أجلت محكمة أسرة مدينة نصر، اليوم الأحد، دعوى الدفع أو الحبس المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، عن متجمد أجر مسكن وحضانة بمبلغ قدره مليون و761 ألف جنيه لجلسة 28 مايو للمحاسبة والإقرار بالتصالح.

أحمد عز وزينة

ونشر موقع الطريق مساء أمس السبت، خبر تسديد الفنان أحمد عز مليونا و761 ألف جنيه إلى الفنانة زينة عن طريق الإنذارات على يد محضر بموجب الدعاوى المرفوعة ضد أحمد عز بالحبس أو الدفع والمقرر نظرها اليوم.

وفي وقت سابق قضت الدائرة 15 أسرة مدينة نصر، بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 22 ألف جنيه إسترليني قيمة المصاريف المدرسية لتوأم الفنانة زينة: «زين الدين وعز الدين، في القضية رقم 5692 لسنة 2022 عن قيمة المصاريف المدرسية لنجليها».

كما طالبت النجمة زينة بزيادة نفقة الطفلين إلى أكثر من 60 ألف جنيه شهريًا، وحصلت على حكم من محكمة أول درجة، لكن دفاع الفنان أحمد عز يطالب بتخفيض قيمة النفقة، ويأتي ذلك للمرة الثالثة التي تعرض فيها المحكمة على الفنان أحمد عز والفنانة زينة التصالح فيما بينهما؛ حيث أجلت المحكمة نظر الدعوى لإعلانهما.

وأوضح معتز الدكر محامي الفنانة زينة، كواليس جديدة في الدعوى المقامة منها ضد الفنان أحمد عز في أزمتهما المعروفة بدفع مصاريف دفع متجمد أجر السكن، وحضانة لطفلي الفنانة زينة.

وأكمل معتز الدكر، دفاع الفنانة زينة، أن أجر مسكن حضانة تم الحكم فيه بـ 25 ألف جنيه شهريًا للصغيرين، مضيفا أن المتجمد من 31 ديسمبر حتى 1 مارس يقدر بـ مليون و761 ألف جنيه.

اقرأ أيضا: «بأسلوب المفتاح المصطنع».. الأمن يضبط لص السيارات بالقاهرة