الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:15 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في جلسات الحوار الوطني..

أهالي رأس غارب يفوضوا «بدران» للحديث عن مشاكلهم

الدكتور محمد بدران
الدكتور محمد بدران

في ضوء مشاركة الأحزاب السياسية في جلسات "الحوار الوطني"، وذلك لبحث كافة المشكلات التي تتعلق بمستقبل الشعب المصري، وفقًا لرؤية "الجمهورية الجديدة"، وبالتالي وضع الحلول الجذرية لهذه المشكلات.

ناشد أهالي محافظة البحري الأحمر وتحديدًا مدينة راس غارب رئيس حزب "صوت الشعب" محمد بدران، بضرورة توصيل أصواتهم والحديث عن الأوضاع السيئة بما يتضمن نسبة البطالة المرتفعة والغير مسبوقة خلال هذه الفترة.

اقرأ أيضًا: مواعيد تأخيرات القطارات اليوم الاثنين 22_5_2023

أوضح عدد كبير من "الأهالي" أن المدينة بها عدد كبير من المشروعات القومية ولكن ليس لنا نصيبًا فيها، بالإضافة إلى تواجد ما يقرب من 50 إلى 150 شركة معنية بإنتاج المواد البترولية، فضًلا عن المشروع القومي لتخزين البترول والعديد من الشركات التي تعمل في مجال الطاقة المتجددة.

أهالي راس غارب

منجم الذهب "السكري"

أضاف عدد من "الأهالي" أن محافظة البحر الأحمر به ما يقرب من 80 شركة تعمل في مجال المحاجر والمناجم والثروات المعدنية، إذ أن المدينة تحتوي على أكبر منجم للذهب "منجم السكري"، مشيرين إلى أن المدينة تستقبل المزيد من الأفواج السياحية سواء كانت محلية أو عالمية.

اقرأ أيضًا: «ارتفاع درجات الحرارة».. طقس اليوم الإثنين وأبرز الظواهر الجوية

شدد عدد من "الأهالي" بضرورة بحث هذه الأمور بشكل فوري، وذلك من خلال تفويض الدكتور محمد بدران، رئيس حزب صوت الشعب بالحديث نيابة عنهم خلال جلسات الحوار الوطني.