الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عاجل.. الأهلي يوقع عقوبة خصم كبيرة على لاعبي الفريق

الأهلي
الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن العقوبة الموقعة من قبل مسؤولي القلعة الحمراء على لاعبي الفريق الأحمر.

وكشف شوبير في تصريحاته عبر برنامجه: "وقع مسؤولي الأهلي عقوبة خصم 10% من عقود اللاعبين، وجاء ذلك القرار بسبب خسارة المارد الأحمر من صن داونز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين بمرحلة المجموعات بالبطولة الإفريقية".

وتابع: تم خصم 10% من عقود اللاعبين بعد الهزيمة الساحقة من صن داونز، وهي عقوبة كبيرة جدا، وذلك وفقا لما حدث بالمباراة".

وأضاف: "وقرر الأهلي رفع العقوبة على اللاعبين حال فوزهم بلقب دوري أبطال إفريقيا، وكان تم صرف مكافآت إجادة لهم بسبب فوزهم المتوالي بمشوار البطولة".

واختتم: "ادخل لاعبو الأحمر مبالغ كبيرة للقلعة الحمراء حتي الآن، والتي وصلت إلى 2 مليون دولار، وحال فوزه باللقب سيصل الرقم لمبلغ 4 مليون دولار، مما ينتج عن هذا مضاعفة المكافأة لكل لاعب".

ويذكر أن النادي الأهلي نجح في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي، وضرب موعدا ناريا مع فريق الوداد المغربي في نهائي البطولة.

اقرأ أيضًا: الوداد يتأهل على حساب صن داونز ويضرب موعدا أمام الأهلي في نهائي