الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:21 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط سيدتين بتهمة قتل مسن وسرقته فى السلام

ضبد سيدتين- صورة تعبيرية
ضبد سيدتين- صورة تعبيرية

تمكن رجال المباحث بالسلام من القبض على سيدتين بعد قتل مسن فى منطقة السلام، بسبب قيام المجنى عليه بسحب مبلغ مالى كبير من ماكينة الصراف الآلي وتتبعته المتهمتان، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتلقى قسم شرطة السلام ثان، بلاغا من الأهالى بوجود جثة مسن بطرف الطريق وتم اكتشافها مع طلوع الشمس، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، والفحص تبين العثور على جثة مسن بالفعل يدعى "حجاج .م" مصابا بعدة طعنات متفرقة بجسده وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

اقرأ أيضاً: ضبط حلويات أطفال مجهولة المصدر في بورسعيد


واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان بالشارع، للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة وتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة ومتى حدث ذلك.

وبعد جمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سيدتين، وأثناء الدفاع عن نفسه ومنعهم من موته،أخرجت الآخرة سلاح أبيض"مطواه" وقامت بطعنه 4 طعنات نافذة أودت بحياته على الفور.

وأضافت التحريات، أن المشادة الكلامية الكلمية الغرض منها السرقة وليس الموت وتطورت إلى جريمة قتل بعدما رفع المجنى عليه صوته قام خلالها المتهمة بطعن المجنى عليه عدة طعنات متفرقة بجسده فسقط على الأرض مفارقا للحياة وفرا المتهمتان هاربين، وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهما، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاً:مصرع شخصين في بالوعة صرف صحي بالجيزة