الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:48 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم سقوط هاربين من30 سنة سجن ومحاكمة محمد بديع وآخرون.. نشرة حوادث اليوم

الأمن
الأمن

شهدت مختلف محافظات الجمهورية؛ اليوم الإثنين، العديد من الوقائع والجرائم المختلفة التي شهدتها ساحات الجريمة على مدار اليوم والتي شغلت اهتمام القراء، ونرصد لكم من خلال موقع جريدة الطريق أبرز وأهم تلك الحوادث؛ ومن أبرزهما: ضبط هاربين من 30 سنة سجن، العثور على جثة مسنة بالجيزة، رفض معارضة أبو المعاطي في سب مرتضى منصور.

اقرأ أيضا:من أسرة واحدة.. إصابة 4 أشخاص إثر حادث انقلاب تروسيكل بقنا


ضبط هاربين من 30سنة سجن

تمكنت شرطة النقل والمواصلات اليوم من ضبط هاربين من أحكام قضائية بأماكن متفرقة، أحدهما هارب من 20 سنة سجن وتم القبض عليه بمحطة السكة الحديد بالقاهرة، والآخر هارب من 10سنين سجن ونجح رجال الأمن في القبض عليه بموقف الترجمان بالقاهرة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات وإحالتهم لتنفيذ الأحكام الصادرة ضدهم.

رفض معارضة أبو المعاطي في سب مرتضى منصور

أصدرت محكمة الاستئناف اليوم الأثنين، برفض دعوي استئناف الناقد الرياضي أبو المعاطي زكي بقضية اتهامه بسب وقذف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عبر وسائل التواصل الإجتماعي، وتغرمه 10 آلاف جنية وتعويض 5 آلاف جنية مع إلزامه بالمصاريف الجنائية.

العثور على جثة مسنة بالجيزة

وفي محافظة الجيزة يكثف رجال الأمن جهودهم لكشف ملابسات العثور على جثة مسنة في ظروف غامضة، ومصابه بطعنات نافذة بمختلف انحاء الجسم، وجاري استكمال كافة التحقيقات اللازمة للوقوف على أسباب الجريمة.

اليوم.. محاكمة محمد بديع وآخرون


تستمع الدائرة الأولى إرهاب،بمحكمة جنايات أمن الدولة، لمرافعة الدفاع بمحاكمة مرشد الإخوان محمد بديع و78 متهما آخرين، في القضية المعروفة إعلاميا بـ"أحداث المنصة"، كما يصدر الحكم برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى.