الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:11 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

للمرة الثانية.. الأزهر يشارك بجناح خاص في معرض أبوظبي الدولي للكتاب

جناح الأزهر بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب
جناح الأزهر بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب

يشارك الأزهر الشريف في جناح خاص بمعرض أبوظبي الدولي للكتاب الذي انطلق اليوم الإثنين، ويستمر حتى يوم الجمعة الموافق 28 من الشهر الجاري، وذلك تحت توجيهات شيخ الأزهر الشريف.

وشهد جناح الأزهر الشريف في اليوم الأول لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب في دورته الثانية والثلاثين، اهتمام كبير من الرواد، بسبب إصدارات الأزهر المتنوعة التي تتناول أبرز القضايا الفكرية المعاصرة، وتناقش قضايا الحوار والتسامح والتعايش، وضبط الفتاوى، ونشر الفكر الوسطي، ومحاربة التطرف.

كما شهد جناح الأزهر في معرض أبوظبي للكتاب، اليوم الإثنين، توافقا مع تدفق الزوار، زيارات متعددة لبعض الشخصيات البارزة التي حرصت على تفقد الجناح والاطلاع على مطبوعاته.

ومن المقرر أن يعرض الأزهر الشريف خلال فترة المعرض 400 إصدار من إصدارات الأزهر المختلفة مطبوعة ومترجمة لأكثر من لغة لإثراء الثقافات المختلفة في مختلف العلوم القانونية والفكرية والفنون الإسلامية.

وتأتي مشاركة الأزهر الشريف في المعارض الدولية بمثابة نافذة لنشر الثقافة الإسلامية والفكر الوسطي المستنير، من خلال منشورات قطاعاته المختلفة ومكتبته التي تعتبر من أقدم المكتبات في العالم.

اقرأ أيضا:الإفتاء توضح حكم العمل التطوعي