الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:44 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات مثيرة لمدرب الوداد المغربي عن مواجهة الأهلي بنهائي دوري الأبطال

مدرب الوداد الرياضي المغربي
مدرب الوداد الرياضي المغربي

علق البلجيكي زفين فاندينبروك، المدير الفني لنادي الوداد الرياضي المغربي، على مواجهة النادي الأهلي المصري، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسم نادي الوداد المغربي بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما نجح في الإطاحة بـ صن داونز، فيما وصل الأهلي إلى هذه المباراة، بعدما تفوق على الترجي التونسي، في مباراة نفس الدور.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره الوداد المغربي، يوم الأحد الموافق 4 يونيو المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: «الانتماء للفلوس».. كواليس انتقال حمدي فتحي لصفوف الوكرة القطري

ويستقبل نادي الوداد المغربي نظيره الأهلي، يوم الأحد الموافق 11 يونيو المقبل، على ستاد مركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مدرب الوداد المغربي يعلق على مواجهة الأهلي بنهائي دوري الأبطال

قال البلجيكي زفين فاندينبروك، في تصريحات أبرزتها صحيفة "البطولة" المغربية: "نجح نادي الوداد المغربي، في التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب الخبرة التي يتمتع بها اللاعبين، والنضج والخبرة التي يتمتع بها اللاعبين تساعد الفريق كثيرًا".

واستكمل المدير الفني تصريحاته قائلًا: "نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا العام، هو نفس نهائي الموسم الماضي، يجمع بين الأهلي والوداد، ولذلك أتخيل أن أبناء المارد الأحمر يخوضون المباراة ويرغبون في الانتقام منا".

وأنهى زفين فاندينبروك، تصريحاته قائلًا: "سيكون نهائي دوري الأبطال أكثر توازنًا من نصف النهائي الذي سيطر عليه صن داونز، أن اعرف الأهلي جيدًا وسنلعب أمامهم بطريقتنا".