الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 09:41 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زوج عمته قتله.. العثور على شابًا جثة في مضيفة أسرته بسوهاج

أرشيفية
أرشيفية

شهدت دائرة مركز شرطة طما شمالي محافظة سوهاج خلال الساعات الماضية مقتل شابًا متأثرًا بإصابته بجروح قطعية متهتكة بالرأس والرقبة، أثناء نومه في مضيفة أسرته، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طما المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

البداية كانت ببلاغ من "ياسر. م" 20 عامًا طالب ويقيم قرية التل الزوكي لمركز شرطة طما باكتشافه مقتل شقيقه "أحمد" 30 عامًا عامل زراعي أثناء نومه في مضيفة منزل أسرته.

انتقل إلى مكان الواقعة مأمور وضباط مركز شرطة طما، وبفحص البلاغ تبين وجود جثة المذكور غارقة في دمائها متأثرًا بإصابته بجروح قطعية متهتكة بالرأس والرقبة بمضيفة بالطابق الأرضي.

وبمعاينة مسرح الواقعة تبين وجود فسخ بالنافذة المطلة على المضيفة "مكان العثور على جثة المجني عليه"، وعدم وجود بعثرة في محتويات المكان، وأسفرت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة "طلعت. ع" 58 عامًا موظف بالتربية والتعليم "زوج عمة المجني عليه".

نجحت الأجهزة الأمنية بطما في ضبط المتهم، الذي اعترف بارتكاب الواقعة؛ بسبب ضرب المجني عليه له وإصابته بجرح في الرأس منذ فترة، مضيفًا أنه قرر الانتقام لنفسه، وتسلل خلال الساعات الماضية لمنزل المجني عليه عن طريق فسخ النافذة المطلة على المضيفة التي يقيم فيها الضحية وضربه بسلاح أبيض "بلطة".

اقرأ أيضًا.. مصرع نجار في إخماد حريق ورشة ومخزن بسوهاج