الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:51 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

خلافات مالية تتسبب في إصابة عامل بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استقبل مستشفى جرجا المركزي، عامل مصاب باشتباه نزيف في المخ، نتيجة تعدي عامل ونجله عليه بسبب خلافات مالية بينهم بدائرة القسم، وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور قسم شرطة جرجا، يفيد تلقيه بلاغ بوقوع مشاجرة وإصابة شخص باشتباه نزيف في المخ بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم، وبالفحص والتحريات تبين إصابة "ياسر ح"، يبلغ من العمر 40 عامًا، عامل، يقيم دائرة القسم، باشتباه نزيف بالمخ، وجرى تحويله إلى مستشفى سوهاج لتلقي العلاج، وبسؤال شقيقه "محمد ح"، يبلغ من العمر 43 عامًا، سائق، اتهم "عمر م"، يبلغ من العمر 50 عام، عامل، ونجله "محمد ع"، يبلغ من العمر 15 عامًا، طالب، يقيمان بذات الناحية، بالتعدي على شقيقه المصاب بالضرب باستخدام قطعة حديدية، مما تسبب في إصابته، بسبب خلافات مالية بينهم.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن النيابة، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لذلك السبب.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اقرأ أيضا: مصرع وإصابة 5 أشخاص خلال 24 ساعة بسوهاج