الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:25 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بطعنة في رقبتها.. الفنانة غدير الفهد في حالة حرجة بالمستشفى| تفاصيل

الفنانه غدير الفهد
الفنانه غدير الفهد

تصدر اسم الفنانة الكويتية غدير الفهد محركات البحث في جوجل خلال الساعات الماضية بسبب تعرضها إلى إصابة خطيرة في الرقبة نقلت على إثرها إلى المستشفى.

وكشفت الفنانة غدير الفهد تفاصيل حالتها بواسطة أستوري عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وذلك بعد قيام سيدتين وصديقهما بطعنها لتتلقى ضربة خطيرة فى الرقبة.

وعلقت غدير الفهد قائلة: "سبب طعني إنه كشفتهم النصابين وهذا الدليل عند شركة الضريبة الفلندية تاريخ 17 سويت بلاغ تاريخ 19 انطعنت و الحسبة عليكم".

وأضافت: "كل ألم وكل غياب عن دوامي راح ادفع أصالة وأمها وأمير الثمن والله سوف تدفعوا دم قلبكم وما راح تخلصون".

حفل زفاف الفنانة غدير الفهد

عندما تزوجت الفنانة غدير الفهد من أغنة شاب بالعراق "حيدر الفيلي" أحدث زفافهم ضجه كبيرة بالسوشيال ميديا بسبب أعلي مهر وهو عبارة عن كيلو ذهب و مؤخر مليار يورو أي ما يعادل مليار و 78 مليون دولار.

وقام العريس حيدر الفيلي بنشر فيديو عقد القرآن عبر حسابه بالتيك توك الذي يتابعه أكثر من 680 ألف شخص وكان الفيديو يحتوي على توقيع عقد الزواج على الممثلة الكويتية غدير الفهد.

كما سمع المتابعون المأذون وهو يقرأ بنود عقد الزواج قائلا: المهر كيلو ذهب عيار 21"، ثم يصاب المأذون بالدهشة لقراءة عبارة" مليار يورو مؤخر"، و يلتفت ناحية العريس ليتأكد، ف يهز الفيلي رأسه موافقا، ويجري توثيق قيمة المؤخر.

انفصلت غدير الفهد عن زوجها العراقي حيدر الفيلي بعد أسبوعين من زواجهم مما أثار استياء رواد التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب عدم التفاهم بينهم.

اقرأ أيضاً:

على أغاني أحمد سعد .. ابن ماجد الكدواني يحتفل بـ ”ليلة الحنة”