الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:56 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل اعتنق رونالدو الإسلام بعد سجوده في الملعب؟ رد برتغالي يكشف الحقيقة

سجود رونالدو
سجود رونالدو

أثار البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، جدلًا واسعًا في الساعات الأخيرة، بعد لقطة سجوده خلال مباراة فريقه أمام الشباب ضمن منافسات الدوري.

وتفاجأت الجماهير بسجود رونالدو على أرض الملعب، عقب تسجيله هدف النصر الثالث في مرمى الشباب، والتي أمن بها البرتغالي الفوز لفريقه، في المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي الممتاز.

وجاء هدف رونالدو في الدقيقة 59 من عمرالمباراة، ليهدي النصر ثلاث نقاط غالية يواصل بها المنافسة على لقب الدوري السعودي، في ظل الصراع المشتعل مع اتحاد جدة.

اقرأ أيضًا: أنشيلوتي يمنح إسبانيا الحل السحري لمكافحة العنصرية

سجود كريستيانو رونالدو

عقب تسجيل رونالدو لهدف النصر الثالث في شباك الشباب، حرض جميع لاعبو العالمي على الاحتفال مع الدون، وسط تشجيع كبير من الجماهير الموجودة في الملعب.

ليقرر رونالدو السجود على أرضية الملعب، هو الاحتفال الذي اعتاد عليه اللاعبون المسلمون خلال الاحتفال بالأهداف، في جميع الملاعب حول العالم.

حقيقة اعتناق رونالدو للإسلام

لم تخرج أي أخبار حتى الأن تؤكد على اعتناق رونالدو الإسلام، في الوقت الذي فسر فيه البرتغالي لوكاس أولنداريو، أشهر مشجعي رونالدو القدامي، تصرف "الدون" حيث كتب: "احتفل كريستيانو رونالدو بهدفه اليوم، بنفس الطريقة التي يصلي بها المسلمون، ذهب إلى الجزيرة العربية وأخذها بكل ثقافتها إلى العالم".

وأوضح: "لقطة رونالدو تدل على تأثره بزملائه، خلال فترة إقامته في السعودية".