الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:23 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فيديو مفاجئ.. لحظة سجود كريستيانو رونالدو بعد هدفه الثالث في مرمى الشباب

لحظة سجود كريستيانو رونالدو
لحظة سجود كريستيانو رونالدو

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو يوثق لحظة سجود كريستيانو رونالدو لاعب الكرة البرتغالي شكراً لله، بعد تسجيل الهدف الثالث في مباراة جمعت بين نادي النصر ونادي الشباب، وذلك ضمن مباريات الدوري السعودي المقام هذه الأيام.

سجود كريستيانو رونالدو

وسط تصفيق حار قام كريستيانو رونالدو بالسجود لله شكراً على انتصار فريقه، ما دفع باقي أفراد فريقه بالالتفاف حوله فرحا بما حققه وبسجوده أمام الجميع.

فرحة فريق نادي النصر

أظهر مقطع الفيديو كريستيانو وهو بين أفراد فريق نادي النصر السعودي، يحتفل بما أحرزه وهو يضحك ويرقص فرحا، وفجأة اقترب من الأرض وسجد لله، الأمر الذي أدهش جميع من كانوا بالملعب جماهير ولاعبين، وبعد مرور ثواني قضاها ساجدا، أقام ظهره ليستكمل احتفاله مع فريقه.

فرحة مواقع التواصل بالسجود

انتشر الفيديو المثير للجدل بين النشطاء والمتابعين على نطاق واسع، وتفاعل عليه الآلاف منذ لحظة نشره عبر مواقع التواصل، بالتعليقات المعبرة عن الفرحة بسجود رونالدو، هذا التصرف الذي لم يتوقعه أحد، والذي أصاب الجميع بحالة من الدهشة والصدمة أيضاً.

يذكر أن كريستيانو رونالدو قد انتقل إلى نادي النصر السعودي منذ عدة أشهر، بعقد ممتد إلى عام 2025، الأمر الذي قابله البعض بالهجوم على نجم الكرة الشهير، خاصة وسائل الإعلام الغربية من منطلق أنها نهاية لا تليق به، ولكنه استطاع أن يستكمل كتابة التاريخ الكروي.

اقرأ أيضاً: 3 مطاعم وملعب خاص.. جميع سبل الترفيه في أيدي كريستيانو بالسعودية