الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:18 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

ميزة جديدة.. ”واتساب” يتيح خدمة تعديل الرسائل بعد إرسالها خلال 15 دقيقة

ميزة جديدة في واتساب
ميزة جديدة في واتساب

أعلنت شركة ميتا التي تملك تطبيقات التواصل الاجتماعي واتساب وفيسبوك، عن ميزة جديدة تلحق بالميزات الأخيرة لتطبيق المراسلة الفورية واتساب، تتعلق بتعديل الرسائل المرسلة من قبل المستخدم خلال وقت معين من موعد الإرسال.

وضعت الشركة وقت معين يمكن للمستخدم خلاله إدخال تعديلات على الرسائل المرسلة، وهي 15 دقيقة وإلا ستكون الرسالة معتمدة بشكل نهائي.

قال مارك زوكربيرج المدير التنفيذي لشركة ميتا، خلال تغريدة له نشرها على حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، إنه يمكن للمستخدم الآن تعديل الرسائل بعد الإرسال بوقت لا يتعدى 15 دقيقة.

كما نشرت إدارة تطبيق واتساب عبر المدونة التي تحمل اسم التطبيق، مؤكدة وجود إمكانية تعديل الرسائل بعد الإرسال بربع ساعة فقط، إذ يمكنك إضافة تعديلات إذا ما ارتكبت خطأ إملائي خلال عملية الكتابة.

أكدت شركة ميتا أن التعديل سيكون بحوار الرسالة الأصلية، وسيكون المستقبل على دراية بما حدث في الرسالة، مع مراعاة إخفاء سجل التعديلات التي أجراها المستخدم على الرسالة، مثلها في ذلك مثل الرسائل والمكالمات، ستظل طوال الوقت محمية.

قالت شركة ميتا إن الخاصية ستكون متوفرة خلال الفترة القادمة في جميع دول العالم، ولن يكون الأمر بشكل تدريجي كما يحدث في كل ميزة إضافية على التطبيق.

يذكر أن مارك زوكربيرج قد أدخل ميزات جديدة مؤخراً على تطبيق واتساب، أبرزها تخصيص محادثات سرية لا يمكن لأحد الاطّلاع عليها بخلاف المستخدم، لكونها لا تظهر الرسائل عبر شريط الهاتف الخارجي، كما أتاحت خاصية غلق هذه المحادثات بكلمة سر بعد وضعها في مجلد خاص ومخفي.

اقرأ أيضاً: بعد إخطار صاحبها.. «واتساب» يوفر ميزة الاحتفاظ بالرسائل المخفية