الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:37 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد إخطار صاحبها.. «واتساب» يوفر ميزة الاحتفاظ بالرسائل المخفية

ميزة واتساب الجديدة
ميزة واتساب الجديدة

أعلنت شركة ميتا المالكة لتطبيق واتساب عن ميزة جديدة، تمكن المستخدمين من الاحتفاظ بالرسائل المخفية، ووضعت شرط لحدوث ذلك، وهو أن تتم الموافقة من قبل مرسل الرسالة قبل الحفظ.

وفق بيان شركة واتساب فإن المستخدم الذي يريد الاحتفاظ بالرسائل المخفية، يمكنه التقاط صورة للشاشة، ولكن سيقوم التطبيق بإرسال إشعار إلى المرسل، يخطره برغبة الطرف الثاني في الاحتفاظ بالرسائل المخفية عن طريق أخذ لقطة الشاشة، إذا تمت موافقة المرسل، سيتمكن المستقبل من حفظ الرسالة، ولكن في حالة الرفض لم يتمكن من ذلك.

يوفر واتساب ميزة وضع مؤقت على الرسائل لعدة ساعات يقوم التطبيق بتحديدها، بعد مرورها سيتم حذف الدردشة بشكل تلقائي، لذلك يتيح تطبيق واتساب الآن ميزة الاحتفاظ بهذه الرسائل المؤقتة، شريطة أن يوافق المرسل.

وضع واتساب هذه الميزة حتى يزيد من فرص تأمين الدردشات بين المستخدمين، لذلك كان لا بد من وضع شرط الإخطار وموافقة صاحب الرسالة قبل حفظها من قبل المستقبل.

توافرت هذه الخاصية في عدد من البلدان، ولم يتم تعميمها حتى الآن، لذلك لا داعي للقلق إذا لم تتمتع بهذه الميزة.