الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:33 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مران الزمالك| تأهيل الأساسيين وتدريبات قوية للبدلاء.. وأسوريو يكشف الأخطاء

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وينتظر الفارس الأبيض مواجهة مهمة أمام طلائع الجيش، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري.

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية، تفاصيل مران الزمالك اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في الدوري.

جلسة لأوسوريو مع اللاعبين

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية، قبل انطلاق التدريبات الجماعية، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحرص المدير الفني، على شرح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الداخلية الأخيرة، بالإضافة إلى شرح برنامج الفريق خلال مران اليوم وأبرز الجمل الفنية المراد تنفيذها.

تدريبات تأهيلية للأساسيين

خاض لاعبو الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية أمام الداخلية، مجموعة من التدريبات التأهيلية والاستشفائية على هامش التدريبات الجماعية اليوم.

وذلك بناء على قرار الجهاز الفني، الذي فضل خوض اللاعبين لمجموعة من التدريبات الخفيفة وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع من قبل أوسوريو، خوفاً من تعرضهم للإرهاق.

اقرأ أيضًا: أسامة نبيه: لم أساوم الزمالك من أجل التجديد لنجلي

تدريبات قوية للبدلاء

على الجانب الأخر، خاض لاعبو الزمالك البدلاء والمستبعدون، مجموعة من التدريبات البدنية القوية، عن طريق رفع الحمل البدني، وخوض مجموعة من التدريبات في صالة الجيمانيزيوم وملعب عبد اللطيف أبورجيلة.