الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:15 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جوارديولا: أزمة مانشستر سيتي تحتاج حلا سريعا

جوارديولا
جوارديولا

يصر بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على ضرورة تسوية التهم الموجهة للنادي "في أقرب وقت ممكن" بشأن مخالفة قانون اللعب المالي النظيف، بعد فوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرى جوارديولا على أنه ومانشستر سيتي يريدان بقوة معرفة إذا كان النادي مذنبًا بأي خطأ، رغم إصرار النادي بأن لديهم "أدلة دامغة" تثبت براءتهم وصحة البطولات التي فازوا بها.

وقدم مانشستر سيتي هذا الأسبوع طعنًا قانونيًا على الإجراءات، مشيرا إلى أن أحد المحامين المتورطين في القضية من مشجعي آرسنال.

وقال جوارديولا، في تصريحات أبرزها موقع "جول" العالمي: "ما أريده أن يتخذ الدوري الإنجليزي والقضاة قرارا في أسرع وقت ممكن، وأن يحددوا إذا كنا ارتكبنا شيئًا خاطئًا".

وأضاف جوارديولا: "أحب أن يحل هذا الأمر غدًا.. وإذا انتهى الأمر هذا المساء سيكون أفضل من الغد. آمل ألا يكونوا مشغولين جدًا وأن يتمكن القضاة من اتخاذ القرار الأفضل".

واختتم بيب جوارديولا: "في النهاية أعرف جيدًا البطولات التي فزنا بها على أرض الملعب، وليس لدي أي شك في ذلك. لا أريد الانتظار عامين. لماذا لا نفعل ذلك بشكل أسرع؟ في غضون 24 ساعة.. اجلسوا مع المحامين ودعونا نحصل على القرار في أقرب وقت ممكن".

اقرأ أيضًا.. إيقاف ليونيل ميسي بسبب سفره إلى السعودية