الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اندلاع حريق باستراحة الجهاز المركزي للمحاسبات أمام مطار الواحات

الحماية المدنية
الحماية المدنية

اندلع حريق داخل استراحة خاصة للجهاز المركزي للمحاسبات بمركز الواحات دون وجود إصابات.

البداية عندما تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة شديدة وارتفاع ألسنة اللهب بمدينة الباويطي بالجيزة.

وعلى الفور تعامل اللواء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة و دفع بـ3 سيارات اطفاء بقيادة النائب والمشاركة مع قطاع الحماية المدنية بأكتوبر .

وبعد الفحص تبين نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي أعلى سطح استراحة خاصة بالجهاز المركزي للمحاسبات أمام مطار الواحات بالجيزة.

فى سياق آخر، وخلال الجهود المكثفة التي تبذلها رجال الداخلية بالمشاركة مع الأجهزة الأمنية لمكافحة الجريمة خاصة الإستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى وإستخدامها فى الإستيلاء على أموال البنوك والعملاء.

البداية بمعلومات وردت أكدتها تحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، بقيام أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة العدوة بمحافظة المنيا، بمزاولة جرائم النصب والإحتيال على مستخدمي بطاقات الدفع الإلكترونى من خلال الإستيلاء على بيانات البطاقات الخاصة بهم عقب إيهامهم بكونه موظف خدمة عملاء بشركات مختلفة وفوزهم بجوائز مالية أو منح مقدمة من جهات حكومية أو تحديث بياناتهم البنكية بمختلف البنوك أو مساعدتهم فى الحصول على قروض ومن ثم الإستيلاء على أموالهم .

اقرأ أيضاً: النائب العام يستقبل نظيره لدولة روسيا الاتحادية