الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:09 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مستريح الجمبري» اعترافات رجل الأعمال حاتم الكومي بعد تجميعه 3.5 مليار جنيه

رجل الأعمال حاتم الكومي
رجل الأعمال حاتم الكومي

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى القبض على حاتم الكومي رجل الأعمال المعروف، ومالك مجموعة شركات الكومي، يوم الثلاثاء، على خلفية عدة بلاغات من بعض الأشخاص إلى الأجهزة الأمنية والنائب العام، تتهمه بالنصب عليهم وجمع مبلغ 3 مليار ونصف جنيه بزعم توظيفها في بعض المشروعات التابعة لمجال الطحالب والجمبري.

وبعد مواجهة رجل الأعمال حاتم الكومي نكر نهائيًا، والمتهم بالاستيلاء على 3 مليارات ونصف جنيه بزعم توظيفها في بعض مشروعات الطحالب والجمبري والأغنام والمعروف إعلاميا بمستريح الجمبري، تهمة النصب والاحتيال على المواطنين، مؤكدا أن الشركة تعمل منذ فترة، وأن التعثر التي تعرضت لها بسبب الحالة الاقتصادية الموجودة بالبلاد.

واعترف رجل الأعمال حاتم الكومي، فى التحقيق، أن سبب غلق شركته هو سوء أداء وإهمال الموظفين مما جعل الحالة الأقتصادية بها تتراجع، وأن الشركة كانت تصرف جميع المستحقات المالية للقائمين بالتمويل.

وأن شركته لم يظهر بها مخالفة للقوانين الموجودة بعقود الممولين خلال فترة التعامل معهم وكانت ملتزمة فى الدفع، و تؤدي أرباحا للمواطنين تصل إلى 52 % شهريا، حتى تم تدخل رجال الأمن بوزارة الداخلية، بعدما تقدم عدد من المواطنين ببلاغات إلى الأجهزة الأمنية والنائب العام، للتضرر من وقوعهم ضحايا عملية نصب على يد رجل أعمال جمع منهم مبلغ 3 مليارات ونصف بزعم توظيفها في بعض المشروعات.

اقرأ أيضًا:النائب العام يستقبل نظيره لدولة روسيا الاتحاديةؤ