الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 10:41 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«الداخلية» تكشف حقيقة اختطاف أحد اللاجئين الأفارقة من منزله بالقاهرة

الشرطة
الشرطة

كشفت الأجهزة الأمنية، ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية حول الادعاء بقيام مجهولين باختطاف أحد اللاجئين الأفارقة من منزله بالقاهرة.

وبالفحص اتضح عدم صحة ما تم تداوله عبر صفحات العناصر الإرهابية، في هذا الشأن وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أن المذكور تم إغلاق ملفه من مفوضية شئون اللاجئين وانتفت مبررات إقامته، وغادر البلاد إلى دولة روندا.

وفي سياق آخر نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع الإدارة العامة لحماية الآداب، من القبض على أحد الأشخاص في الإسكندرية لقيامه بالترويج لبيع منشطات محظور تداولها عبر موقع "فيس بوك".

ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورود معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة، عن وجود صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، يعلن من خلالها أحد الأشخاص عن استعداده لبيع أدوية ومنشطات مجهولة المصدر وضارة بالصحة العامة مقابل مبلغ مالى.

وبعد تقنين الإجراءات واالاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، تم القبض على المتهم وتبين أنه يقيم في محافظة الإسكندرية، وبحوزته كمية كبيرة من عبوات المنشطات، هاتف محمول، ومبلغ مالى.