الطريق
السبت 4 مايو 2024 07:51 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لحظات عظيمة.. فيديو لأب يوصل ابنته للجامعة على دراجة يثير إعجاب السوشيال ميديا

أب يوصل بنته الجامعة على الدراجة
أب يوصل بنته الجامعة على الدراجة

ليست كل الديون ترد، فهناك ديون تقدم بصدر رحب، ومنها ما يفعله الأب مع أولاده فهو سند وأمان لهم ولا ينشغل عن راحتهم أبدا، وهذا ما شاهدناه في ثوانِ معدودة لمقطع فيديو نشرته فتاة تدعى "آية حمدي" أحيت بداخلنا مشاعر حتى لا يجير عليها الزمان.

لا حنان كحنان الأب

19 ثانية دون ظهور أي ملامح بها كفيلة أن تسعد قلب كل من يشاهدها، فقد اشتعلت مواقع السوشيال مديا بمقطع فيديو لفتاة تركب الدراجة خلف والدها ليوصلها إلى امتحانها بالجامعة لأداء الامتحان، وتكتب على الفيديو: "بابا وهو بيوصلني بالعجلة الساعة 6 الصبح عشان امتحان رابعة كلية".

الأب الداعم الأول لبناته

وقالت آية صاحبة الفيديو، إنها طالبة بكلية التربية جامعة دمنهور، واعتاد والدها على توصلها هي وشقيقاتها إلى الامتحانات، معقبة "بابا بيحب يطمن علينا كلنا".

وتابعت الفتاة لـ"الطريق"، أنها أرادت أن تسعد قلب والدها بهذا الفيديو واندهشت بالكم الهائل من التعليقات والإعاجبات التي انهالت على الفيديو، وكثير من المتابعين دعوا لوالدها هذا الرجل العظيم الذي يحتوي بناته.

وواصلت فتاة الفيديو، أن والدها دائما داعم لها في كل خطوة تخطوها هي وإخواتها، معربة عن فرحتها الكبيرة بهذه اللحظات التي استطاعت من خلالها أن تجلب كم هائل من الدعوات لوالدها.

ويذكر أن الفيديو قد انتشر كالشرارة في الهشيم على العديد من الصفحات عبر جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى استحسان من قبل رواد السوشيال ميديا، كنموذج للأب المكافح الذي يقوم على رعاية أبنائه، معقبين "سوبر بابا"

اقرأ أيضًا.. «بدل الزفاف خضار ولحمة».. منوفي يستبدل تكاليف الفرح بشنط مساعدات للفقراء