الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:41 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خناقة كنزي مدبولي وإياد الموجي تشعل السوشيال.. وهنيدي يتدخل بتعليق ساخر

خناقة كنزي مدبولي وإياد الموجي
خناقة كنزي مدبولي وإياد الموجي

حالة من الجدل أثارها البلوجرز كنزي مدبولي، وإياد الموجي، على جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد خلافهما حول المحتوى الذي يقدم، ولكن المفاجأة جاءت من تعليق الكوميديان محمد هنيدي، إذ أنه دخل على خط الخلافات بينهما، لتشتعل معركة من نوع خاص.

تفاصيل الخلاف بين البلوجرز

بدأ الخلاف عندما وصف الموجي، كنزي بافتقار محتواها وعدم أهميته، كما وجه سهام النقد إلى خطيبها، وتصوير والدتها لحظة نومها على الأريكة في مقطع فيديو.

وعلى الفور ظهرت كنزي في ستوري على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعبرت عن مدى استيائها من فيديو الموجي.

ودعت كنزي، متابعيها إلى دخول صفحة الموجي وسبه، ونشرت عددا كبيرا من الاستوريهات عبر "إنستجرام" تنتقد فيها إياد، ليرد الأخير على تويتر: "أنا صحيت لقيت كنزي مدبولي عاملة عليا بتاع 20 ستوري.. وإني بتريق ومعنديش حياء وبتاع.. وبتقول للناس عندها تخش تشتمني وتعملي ريبورت، عاوز أطبطب عليها والله".

رد هنيدي على كنزي

وبعد أن اشتد الخلاف بين الثنائي، تدخل الفنان محمد هنيدي في حل هذا الشجار بطريقة كوميدية، حيث غرد: "حملة تبليك إياد الموجي"، وأوضح أنه يمزح معه في تغريدة أخرى.

ثم غرد هنيدي بتويتة أخرى لردا على كنزي مدبولي: "خليكي فريش احنا في رحلة، هو نفسه وصحابه اتريقوا عليا وعادي".

من هي كنزي مدبولي؟

كنزي مدبولي صانعة محتوى تبلغ من العمر 25 عام، يتخطى متابعيها أكثر من 2 مليون متابع، قدمت محنوى خاص علي السوشيال ميديا في أكثر فترات إحباط كانت تمر بها، وخصوصاً في فترة انتشار جائحة كورونا وبعد تخرجها من الجامعة.

اقرأ أيضًا.. بعد وفاة شقيق شريهان يوسف.. مفاجآت صادمة حول «الإندومي الكوري» الحارة

اقرأ أيضًا.. فشل كلوي والتهاب في المرارة.. بلوجر تنهار في فيديو: «أخويا مات بسبب أكل الإندومي الكوري»