الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:05 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«ساعدوني ألاقيها».. فتاة تستعين بالسوشيال ميديا للبحث عن صديقة والدتها

ريهام البنا
ريهام البنا

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عدة صور لسيدة، تبحث عنها ابنة صديقتها التي كانت على علاقة بها منذ الصغر، ولكنهما افترقا منذ سنوات ولم يعد بينهما تواصل، فقررت الفتاة البحث عن صديقة والدتها السيدة ريهام البنا مستخدمة مواقع التواصل الاجتماعي لإدخال السعادة إلى قلبها، إذ شعرت أن والدتها ترغب في رؤيتها لكنها لا تعلم لها مكان.

نشرت الابنة شهد إبراهيم صور السيدة عبر عدة مجموعات بمواقع التواصل الاجتماعي بحثا عنها قائلة: "ساعدوني ألاقي صاحبهة ماما، ماما بتحبها ونفسها تلاقيها، اسمها ريهام البنا، هي مهندسة وجوزها مهندس، من إسكندرية"، وأرفقت مع المنشور صور للسيدة ريهام وذلك لسهولة التعرف عليها.

فتاة تبحث عن صديقة والدتها

تفاعل النشطاء والمتابعون على المنشور الذي انتشر على نطاق واسع، بالتعليقات التي كان بعضها دعوات بالتيسير.

وبعد مرور ساعات قليلة قامت الفتاة شهد إبراهيم صاحبة المنشور بتعديله، معلنة عن كونهم توصلوا إلى إحدى السيدات من عائلة صديقة والدتها ريهام البنا، وأكدت لها أنها ستقوم بإبلاغ السيدة ريهام وحثها على التواصل معهم مرة أخرى.

البحث عن صديقة والدتها

أعلنت الفتاة صاحبة منشور البحث عن صديقة والدتها، عن سعادتها البالغة بعدما توصلت إليها، وأن ستقوم بإبلاغ والدتها بأنها وجدت صديقتها لإدخال السعادة إلى قلبها، وقدمت الشكر لكل من ساعدها في البحث عنها.

وكتبت الفتاة على المنشور بعد التعديل: "وصلت لقريبتها وطلعت هي اللي كنتوا بتبعتولي الأكونت بتاعها بس هي لسه معرفتش قريبتها هتقولها، عايزة أشكركم كلكم"

اقرأ أيضا: «اللي معهوش ميلزموش».. فتاة تضع قائمة أسعار لخدمات شقيقها الأكبر