الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 06:12 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبراج فلكية مبيعجبهاش العجب.. أبرزها الحمل والثور

فتاة من الصعب إرضاءها-ياندكس
فتاة من الصعب إرضاءها-ياندكس

يحرص الكثيرون على متابعة الأبراج الفلكية يوميًا، لمعرفة معلومات عن شخصية كل برج، ولا شك أنها تختلف عن الآخر، وهناك البعض يوافق بالقليل في جميع الأشياء، اذ كان الهدايا أو المشاعر ، على عكس الآخرين لا يرضون بالقليل أيام كان، ويرغبون فيالحصول على المزيد، وفي هذه الحالة يصعب إرضائهم، وهؤلاء يعتقدون إنهم ينتمون لبعض الأبراج بعينها.

وفي ذات السياق، قدم الدكتور سمير طنب، خبير علم الأرقام، خلال تصريحاته الخاصة لموقع " الطريق"، من خلال السطور التالية، عنأكثر الأبراج الفلكية يصعب إرضائهم، وهي كما يلي:

أبراج فلكية من الصعب إرضاءها

برج الحمل
أوضح خبير الفلك، أن موليد برج الحمل من أكثر الأبراج الفلكية، التي يصعب إرضاءها بأي شيء، لأنهم يفضلون شراء أو الحصول علىإكسسوارات باهظة الثمن، وتكون مصنوعة من مادة غالية، ويتجهون لمتابعة عالم الموضة والأزياء بجميع الأشياء، والأمر الذي يصعبإرضاءهم بسهولة.

برج الثور

يتمتع أصحاب برج الثور بذوق عالي، وخاصة عند سماع الموسيقي بشكل جيد، وقد يندمجون بعالم الموسيقى، ولهذا الأمر يكون من الصعبإثارة إعجابهم، وأيضا يحرصون على إمتلاك الأشياء باهظة الثمن، لذلك لم ينتبهون لرؤية الهدايا البسيطة.

برج الجوزاء

تعشق مواليد برج الجوزاء التجول والسفر بشكل كبير، لذلك يحرصون على قضاء أكثر أوقاتهم لكسب المال، والتي من خلالها تساعدهمللحصول على حياة مريحة. ويستطيعون السفر بين البلاد.

اقرأ أيضا: لحظات مرعبة لانفجار سكوتر داخل مطبخ منزل في لندن..كيفية تفادها