الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:29 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

3 أبراج فلكية لا يمكن خداعها بسهولة

أبراج لا تخداع- ياندكس
أبراج لا تخداع- ياندكس

أصحاب الأبراج الفلكية يختلفون اختلافا جذريا، وهناك بعض الأشخاص يستخدمون أسلوب الخداع عند التعامل مع الآخرين من أجل الوصول لهدف معين، أو خداعهم بأشياء ليست حقيقة، وهؤلاء يعتقدون أنهم ينتمون لأبراج فلكية بعينها.

في ذات السياق، قدمت مايا فرح، خبيرة علم الأرقام، في تصريحات خاصة لموقع "الطريق"، أبراج فلكية لا يمكن خداعها بسهولة، وهي كما يلي.

أبراج فلكية لا تنخدع بسهولة

برج الحمل


أوضحت خبيرة الفلك، بأن مواليد برج الحمل لديهم كثير من الصفات الإيجابية، على سيبل المثال، يعرفون بالذكاء، ويستطيعون التعامل مع جميع الأشخاص، ولا شك بأنهم يكتشفون حقيقة أي سلوك خداع بكل سهولة.

برج الأسد

من أكثر الأبراج الفلكية المعروفين بالذكاء، لأنهم يجدون التعايش مع الأشخاص بسهولة، كما يستطيعون كشف الحقائق التي تدور حولهم، لذا لا يمكن خداعهم، ويحرصون على المواجهة لرفض الخداع في المشاعر، إذ كان ذلك مع شريك حياته أو بعض الأصدقاء.

برج الثور

يعد مواليد برج الثور، من أكثر الأبراج التي تتسم بالعديد من السمات، ومنها شخصيات مفكرة، ويستطيعون اكتشاف وتحليل الأمور الخاصة ببعض من حولهم، وخاصة الذين يستخدمون وسائل الخداع، سواء بالقول أو الفعل، ولكنه لم يوافقوا، بجانب أنه تم اكتشافهم بكل سهولة دون الدخول في مشكلات.

اقرأ أيضا: مشروبات تساعد على تقليل الشعور بالتوتر.. استشارية تغذية تكشف