الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بطن مزيف.. اكتشاف أغرب طريقة لتهريب المخدرات في أمريكا 2023

أغرب طريقة لتهريب المخدرات
أغرب طريقة لتهريب المخدرات

في واقعة غريبة لتهريب المخدرات بإحدى الولايات الأمريكية، أثارت حالة مختلطة ما بين الجدل والدهشة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما اخترع زوجان طريقة جديدة وغريبة لتهريب المواد المخدرة لأول مرة، بوضع بطن مزيف محملة بالمخدرات على هيئة وجود حمل قبل دخول المطار، وفقا لشبكة سكاي نيوز البريطانية.

أغرب طريقة لتهريب المخدرات

وتمكنت السلطات الأمريكية من اكتشاف الحمل، أثناء ذهاب الزوجان إلى المطار بسيارتهما الخاصة بسرعة شديدة، حتى كادوا أن يصدموا شخصا مما دفع الشرطة لاستوقافهم واستجوابهم، وقد وجدت السيدة متشم حامل في الشهور الأخيرة، وقد استجوبتهم عن موعد الولادة ودخلوا في حالة من التوتر، مما جعل الشرطة تشك في الأمر وتقوم بتفتيش السيارة وتسألهم عن الحمل وأسباب ذهابهم للمطار، حتى تجد بطن حمل مزيف.

تعليق الشرطة على واقعة المخدرات

وعلقت الشرطة على الجريمة الغريبة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مشيرة إلى أن زوجها ميلر حاول الهرب بعد اكتشاف أمر ميتشم، التي سقطت المخدرات من بطنها المزيف عندما ركضت.

ووفق الشرطة فقد عثر في البطن المزيفة على 1500 جرام من الكوكايين، الأمر الذي جعل السلطات توقف الشخصين لاستكمال التحقيقات المطلوبة في مثل هذه الجرائم.

اقرأ أيضا: احذروا.. حقيقة حدوث خلل في ميكروفون WhatsApp يساعد في التجسس على المستخدمين