الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 05:38 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جبروا بخاطرها.. غرباء يفاجئون سيدة وحيدة في احتفالية عيد ميلادها بمكان عام

سيدة وحيدة تحتفل بعيد ميلادها
سيدة وحيدة تحتفل بعيد ميلادها

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تيك توك مقطع فيديو يوثق لحظة ظهور سيدة مسنة في أحد الأماكن العامة، ويبدو عليها ملامح السن و بينما تجلس بمفردها على إحدى طاولات المكان، جاءت النادلة وهي تحمل طبق عليه تورتة شيكولاتة.

اقتربت النادلة من السيدة التي تجلس بمفردها ووضعت التورتة، ثم أخرجت السيدة واحدة من الشمع ووضعتها في منتصف التورتة، وبدأت في الغناء والتصفيق لنفسها مع التهليل والفرح، في إشارة إلى أن هذا اليوم يوافق ذكرى ميلادها.

وبينما تحتفل السيدة المسنة بمفردها، اقترب أحد الجالسين في المكان منها وشاركها في الاحتفال، ثم نظر إليه الجميع وفعلوا مثلما فعل، إذ اقتربوا من السيدة وشاركوها في الاحتفال بذكرى ميلادها.

ظهرت على السيدة المسنة معالم الفرحة بمشاركة المحيطين بها محاولتها في الاحتفال بذكرى ميلادها، وبعد الانتهاء اقترب منها الجميع ليحتضنوها ويقبلونها، الأمر الذي لفت أنظار المتابعين والنشطاء على مواقع التواصل.

تفاعل الكثيرون على الفيديو المتداول معبرين عن سعادتهم بمشاركة هذه السيدة الاحتفال بعيد ميلادها، بعد أن كانت تجلس بمفردها، ووصفوا هذا التصرف بـ "جبران الخاطر"، وطالبوا بالقيام بذلك مع كل من يعاني الوحدة في هذا السن، خاصة في المناسبات الهامة.

اقرأ أيضاً: على واحدة ونص.. فلاحون يجمعون محصول القمح على أنغام الدرامز في الغربية