الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:11 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خبيرة تكشف عن الأبراج الفلكية تعشق الترابط الأسري

الأسرة-ياندكس
الأسرة-ياندكس

يرغب العديد من الأشخاص في تكوين عائلة مستقرة، وليس بها مشكلات أسرية، حتي لا تزداد عند مرور فترة من العمر بينهم، لذا يحرصون على إنجاب أطفالا أسوياء، حتي يكونوا متعاونين ومحبين لبعضهم البعض، وهؤلاء يعتقدون أنهم ينتمون لبعض الأبراج الفلكية بعينها.

حول هذا، تكشف الدكتورة عبير فؤاد، عالمة الفلك، خلال حديثها لموقع "الطريق"، عن أبرز الأبراج الفلكية تعشق الجو العائلي والترابط الأسري، وهي كما يلي:

أبراج - الطريق

برج الأسد

أضافت خبيرة الفلك، بأن مواليد برج الأسد يتميزون بالوفاء والحب لعائلتهم، لذلك يسعون لتكوين أسرة سعيدة، قائمة بغرس القيم والمبادئفي أطفالهم، والتي يجب أن بدخل الأبناء، وهذا يتم عن طريق تقديم مشاعر الحب والعاطفة، مما يجعلهم تكوين أسرة مثالية، وتكتسبعلاقات سوية، مثلما كانوا يعيشون قبل الزواج.

برج العذراء

يعتبر مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات، التي تفضل الإنضباط في كل أمور الحياة، لذلك يكونوا صارمين قليلا عند التعامل معأبنائهم، ولكنهم يتميزون بحبهم لهم، لذا يقتنعون بأن تربية الأطفال، من الضرورة تكون مبنية على الحب والحنان، وهي تكون عن طريقالعناق الصادق، وكلمات الدعم، عند إنشاء عائلة مبنية على الحب والاحترام المتبادل.

برج الجوزاء

يشتهر مواليد برج الجوزاء بشخصيتهم العاطفية، والشعور بمشاعر الآخرين، وبالأخص الأسرة، كما يتميزون بقوة الملاحظة لعلاقاتالأشخاص من حولهم، لذلك يحرصوا على اتخاذ القدوة من أبوية، لإنشاء عائلة مثالية ناجحة.

اقرأ أيضا: رغم ارتفاع أسعاره.. 3 أبراج تعشق شراء المعدن الأصفر