الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:40 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد وفاته بـ6 سنوات.. رجل بريطاني يتحول لروبوت دون تحلل

محاسب متقاعد  بمدينة مانشيستر -صحيفة الجارديان
محاسب متقاعد بمدينة مانشيستر -صحيفة الجارديان

قدمت صحيفة الجارديان البريطانية، قصة مأساوية عن رجل كان يعمل محاسبًا، ويسكن في مدينة مانشيستر بانجلترا، حيث استمر بدفع إيجار المنزل.

في يوم من الأيام، جاء موظفين الصيانة الغاز لمنزل المحاسب لتصليح "مواسير الغاز"، ولكنه هنا كانت الصدمة بأن الراجل روبرت المقيم في هذا المنزل، عبارة عن هيكل عظمي.

وبعد تواصل التحقيقات، قد اكتشفوا بأنه الرجل مات وهو في منزله لعام 2017 ، وكتن على شكل روبرت يبلغ من العمر 70 سنة، على الرغم من إختفاء هذا الشخص، ولم يلاحظ أحد، حتي صاحب العقار، لأنه كان يدفع في الإيجاربنفس الموعد المحدد له، كان بيتحول بشكل أوتوماتيك بالخصم من النقود لإعانة الإسكان المستحقة لروبرت.

علق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دخول العاملين بالغاز لمنزل الرجل، قائلين: "مش عارف بتوع الغاز دخلوا ازاي لكن ربما بعد زيارات متكررة فتحوا باب الشقة لما ملقوش إجابات عند الجيران عن مكان روبرت"، وبعد ذلك وجدوا ماحدث للمتقاعد، مما أثار الحزن والدهشة بين الأشخاص، بعد مشاهدة الهيكل العظمي المتوجد في المنزل تحول لروبرت مقيم في نفس المكان، بالتالي تحولت زيارة عمل روتينية لمشهد من فيلم رعب.

وقد استكمال التحقيقات من مجلس المدينة والشرطة، بشأن هذه الواقعة الغريبة، وتحلل هيكل عظمي بمجرد لم يصل الرجل لأحد.

وفقا لما جاء بتقرير الطبيب الشرعي، يقول: "على أساس الاحتمالات توفى الرجل روبرت في مايو 2017 ، وكانت الاستنتاج المناسب لما حدث هو باب مفتوح للعديد من الأسباب".

وجاءت بعض التعليقات من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا، قائلين: "متى كانت آخر مرة شعر فيها روبرت أن الغياب بلا أمل"، و" ومتى أدرك أن حبات الهواء غير قادرة وحدها على تحريك الباب".

في نهاية القصة الصحيفة جارديان، قائلين "كيف يمكن للناس أن يموتوا في المنزل ويسقطون من حسابات أي رادار بشري حولهم دون أن يلاحظ الجيران أوالعائلة أوالأصدقاء، بدون ملاحظة أي شخص مهما كان لمدة طويلة من العمر؟".

اقرأ أيضا: شاب ينقل سيارته الخاصة لشقته بالطابق 57 لسبب غريب